U3F1ZWV6ZTM3MDQ3NzExNjQzNzM1X0ZyZWUyMzM3MjkwMDA1MjM5Ng==

افضل متصفح للكمبيوتر 2020 Ccleaner browser الأسرع والأكثر أمانًا

افضل متصفح للكمبيوتر 2020 Ccleaner browser

Ccleaner Browser


نبذة عن افضل متصفح للكمبيوتر 2020 :

هو متصفح جديد خفيف وسهل الأستخدام من قبل صناع برنامج Ccleaner الشهير ، مع نظام أمان داخلي ومميزات عديدة لحماية الخصوصية خلال تصفحك على الأنترنت.

إذا كنت مما يرغبون في تصفح الأنترنت بخصوصية كاملة، فأنصحك بمتابعة الموضوع.

مميزات البرنامج:

-يستخدم Ccleaner browser أستخدام أقل من مساحة الذاكرة العشوائية (RAM) والمعالج عن المتصفحات الأخرى مما يجعله مناسب للأغلبية العظمى من المستخدمين وكذلك تكون ميزة عن المتصفحات الأخرى التي تستهلك الذاكرة، فالمتصفح يقوم تلقائيًا بإيقاف أستهلاك موارد الجهاز على الصفحات التي لا تستخدمها.

- بناءً على الميزة الأوّلى فتلك الخصية إيضًا وفرت قرابة 20% من عمر البطارية لأنها لا تحتاج إلى أستهلاك المعالج او الذاكرة العشوائية بالنسبة لمستخدمي اللاب التوب.

-لا تحتاج إلى إخفاء البصمة الإلكترونية الخاصة بك على المواقع، المتصفح يشمل خاصية Anti-Fingerprinting، تقوم تلك الخاصية بإخفاء بيانات المتصفح المستخدم نهائيًا وبذلك تحد من إمكانية تتبعك وحماية بياناتك الشخصية.

-لا مزيد من الإعلانات المزعجة مع خاصية Ads Blocker فالمتصفح يشمل بداخله إمكانية منع الإعلانات المزعجة مما يسهل ويبسط عملية التصفح.

-خاصية HTTPS Encryption التي تجعلك تصفحك للمواقع أكثر أمانًا وتتأكد من وصولك إلى الموقع المرغوب دون تدخلات من طرف ثالث.

-خاصية Anti Phishing التي تمنع تحميل الملفات الضارة أو زيارة المواقع المشبوهة التي قد تضر بجهازك أو تصيبك بفيروسات الفدية.

-خاصية Stealth mode التي تمنع تخزين تاريخ التصفح والكوكيز التي تسهل تتبعك من قبل المواقع.

- خاصية Password Manager حافظة كلمات المرور المستخدمة في المواقع والصفحات بشكل أمن وأسرع.

- خاصية Webcam Guard التي تمنع المواقع المشبوهة والفيروسات من تشغيل الكاميرا دون إشعار مسبق.

-خاصية Extension Guard التي تحظهر الإضافات المشبوهة و المنبثقة من المواقع وكذلك لا تسمح بتثبيث أضافات إلا عن طريق المستخدم.

- خاصية Video Downloader التي تسمح بتحميل الفيديوهات والملفات الصوتية من مواقعك المفضلة بكل سهولة دون الحاجة إلى تحميل برامج الطرف الثالث أو إضافات خبيثة قد تضرّ بأمان المتصفح.

مميزات متصفح Ccleaner Browser



تحميل البرنامج:

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة